مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 10-07-2019
الوقـت   : 04:38am 

بشرة برونزية جذابة بـ4 أقنعة طبيعية من دون الحاجة للتعرض للشمس

الشعب نيوز -

البنّ من أفضل وسائل اكتساب السمرة الخفيفة البرونزية، وكذلك ينظف بشرتك من الشوائب ويجعلها نضرة، ويمكنك صنع قناع بسهولة.


امزجي ملعقتين كبيرتين من البنّ مع القليل من الماء حتى يصبح الخليط لزجًا، ومن الممكن استبدال البنّ بالكاكاو، ثم ضعي المزيج على الوجه واتركيه لمدة 10 دقائق، واغسلي وجهك بمياه دافئة بعدها.


قناع الشاي الأحمر

قناع الشاي الأحمر
 
قناع الشاي الأحمر


مثلما أن البنّ مفيد للسمرة، فالشاي الأحمر كذلك له فاعلية كبيرة، فقط احضري 3 أكياس من الشاي الأحمر، واخلطيها بربع كوب من زيت السمسم، ربع كوب من اللانولين (دهن الصوف)، وطبقي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

قناع الجزر

الجزر مفيد لاكسابك بشرة برونزية
الجزر مفيد لاكسابك بشرة برونزية


يحتوي الجزر على مادة الكاروتين التي تكسبه لونه المميز، وأيضاً يعزز اللون البرتقالي البشرة عندما نتناوله، ويمكنك إضافة الجزر في نظامك الغذائي لاكتساب بشرة برونزية ساحرة، وبالإضافة لذلك اصنعي قناع الجزر ببساطة.

اخفقي صفار بيضة مع ملعقتين من الزبادي وملعقة زيت زيتون جيدًا، ثم أضيفي 5 قطرات من زيت الجزر العطري.


طبقي الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.


قناع البابونج

قناع البابونج لتسمير البشرة

قناع البابونج لتسمير البشرة


البابنونج من المواد الطبيعية التي سوف تساعدك في اكتساب البشرة البرونزية ومن دون أضرار، كل ما عليك فعله هو وضع 8 ملاعق من البابونج في وعاء، ثم سكب لتر من الماء المغلي، واغلقيه.


وبعد ذلك اتركي المزيج لمدة ساعتين، ثم صفيه من الشوائب واستخدميه كقناع يومي لبشرتك، وللحصول على نتيجة أفضل أضيفي القليل من زيت الجوز.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.