Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 10-07-2019
الوقـت   : 04:51am 

لزواج سعيد.. انتبهي من هذه المفاهيم الخاطئة!

الشعب نيوز -
تُشاع العديد من المفاهيم الخاطئة حول السنة الأولى بعد الزواج، منها:

1- ستقضيان كل وقت الفراغ معاً: بالتأكيد ستقضيان معاً وقتاً أكثر، ولكن الزواج لا يعني التخلّي عن الحياة الاجتماعية، والأنشطة والهوايات الخاصة، فهذه الأنشطة المنفصلة تحافظ على حيوية العلاقة وتمنع الملل.

2- الجنس يصبح مملاً: مع الوقت لن يصبح الجنس كأول لقاء، ولكن الجنس لن يصبح مملاً إلا إذا سمحتِ أنتِ بهذا.
 
 
دائماً فكري في إنعاش علاقتك الحميمة مع زوجك، جدّدي ديكورات غرفة النوم، اشتري ملابس مثيرة جديدة، أو عطراً مثيراً جديداً، اجعلي العلاقة الحميمة متجدّدة ومثيرة باستمرار.

3- المشاكل التي لم تُحل من قبل، ستُحل مع الوقت: هناك أمور يجب الاتفاق بشأنها قبل الزواج، مثل الإنجاب، السكن، الأحوال المالية، وكل القرارات المصيرية للأسرة، ولكن إذا اختلفتِ أنتِ وشريكك بشأن أحد هذه الأمور، ولم تتفقا، فالوقت لن يحل لكِ المشكلة، بالعكس قد يزيدها تعقيداً، لهذا احرصي على مناقشة مشاكلكما، والحصول على تسوية.

4- ستحبين والدته فجأة: إذا كنت تشعرين أن حماتك لا تحبك، فلا تتوقي إلى أن تغمرك بالحب فجأة لأنكِ أصبحتِ فرداً من العائلة، وفي نفس الوقت لا تستسلمي للوضع أو تتجنّبيها، عليكِ العمل على إصلاح العلاقة بينكما بهدوء ولطف وصبر.

5- وظيفتك أن تجعلي زوجك سعيداً: بالطبع لا يجب أن يكون كل منكما مصدراً لتعاسة الآخر، لكنكِ أيضاً لستِ مسؤولة عن إسعاد زوجك طول الوقت، وكذلك الأمر بالنسبة إليه، فكلاكما شخص ناضج.
6- إذا كنتما على وفاق، فزواجكما لن يحتاج إلى بذل الجهد: أي شيء مهم يستحق العناء وبذل الجهد من أجله، والزواج علاقة طويلة الأمد، تحتاج إلى رعاية ومجهود من أجل استمراره بقوة وسعادة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.