مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 10-07-2019
الوقـت   : 11:24am 

مذكرة تعاون بين سيدات الاعمال والمهن الاردني وجمعية سيدات الاعمال البحرينية

الشعب نيوز -

وقع ملتقى سيدات الاعمال والمهن الاردني وجمعية سيدات الاعمال البحرينية على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك وتبادل الخبرات في ريادة الاعمال ودعم المؤسسات الناشئة.
ووقعت الاتفاقيه الدكتورة ريم البغدادي نائب اول لرئيسة أعمال الملتقى وعن الجمعية البحرينية رئيستها احلام جناحي.
واتفق الجانبان على وضع آلية للتعاون المشترك بينهما وتبادل الخبرات التخصصية وخبرات ريادة الاعمال ودعم المؤسسات الناشئة، والعمل على تمكين سيدات الاعمال وتطوير وتسهيل اعمالهن لتحقيق الاهداف الاقتصادية، وكذلك تبادل الزيارات والتشبيك بين سيدات الاعمال لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الاعمال المختلفة. كما تم الاتفاق على تسهيل برامج البحوث والتدريب الذي من شأنها تعزيز ريادة أعمال المرأة بهدف المساهمة في تطوير اعمالهم الاقتصادية. وترتيب وتنظيم دورات تدريبية والتأهيل لرائدات الاعمال وتقديم الاستشارات والاحتياجات اللازمة لزيادة قدراتهن للدخول الى الاسواق المنافسة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.