جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   عرض "الريتز كارلتون" للبيع بسبب التعنت الحكومي   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة  
التاريخ : 11-07-2019
الوقـت   : 08:20am 

احمد باسم ظبيان يحصل على شهادة الهندسة في الميكانيك من جامعة مانشستر البريطانية .. الف مبروك

الشعب نيوز -
فرخ البط عوام .. هذا الشبل من ذاك الاسد .. فرحة رجل الاعمال باسم ظبيان لا توصف وهو يشاهد ابنه احمد يصعد واثق الخطا نحو منصة جامعة مانشستر في بريطانيا وهو يتسلم شهادة التفوق والتميز بعد ان تخرج مهندساً من قسم الميكانيك في الجامعة التي تعتبر من اعرق الجامعات في العالم في مجال الهندسة .
 
عيون الوالد اغرورقت بالدموع فرحاً وفخراً بما حققه ابنه احمد من تميز مرصع بالالقِ والنجاح ليعود الى وطنه متسلحاً بشهادته التي سيخدم بها بلده الذي يحب .
اسرة الشعب تشاطر الصديق باسم ظبيان الفرحة ونقول الف مبروك وعقبال الشهادات العليا يا احمد وهذا ليس غريباً ففرخ البط عوام ومنها للاعلى.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.