مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة   القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات   وفاة شخص غرقاً في عمان   السعودية : وقف استيراد البيض من الاردن   اتحاد كرة القدم يتابع قضية "تزوير عقود اللاعبين" و الشارع الرياضي يشتعل   أطباء متهمون بالتهرب الضريبي!  
التاريخ : 11-07-2019
الوقـت   : 08:20am 

احمد باسم ظبيان يحصل على شهادة الهندسة في الميكانيك من جامعة مانشستر البريطانية .. الف مبروك

الشعب نيوز -
فرخ البط عوام .. هذا الشبل من ذاك الاسد .. فرحة رجل الاعمال باسم ظبيان لا توصف وهو يشاهد ابنه احمد يصعد واثق الخطا نحو منصة جامعة مانشستر في بريطانيا وهو يتسلم شهادة التفوق والتميز بعد ان تخرج مهندساً من قسم الميكانيك في الجامعة التي تعتبر من اعرق الجامعات في العالم في مجال الهندسة .
 
عيون الوالد اغرورقت بالدموع فرحاً وفخراً بما حققه ابنه احمد من تميز مرصع بالالقِ والنجاح ليعود الى وطنه متسلحاً بشهادته التي سيخدم بها بلده الذي يحب .
اسرة الشعب تشاطر الصديق باسم ظبيان الفرحة ونقول الف مبروك وعقبال الشهادات العليا يا احمد وهذا ليس غريباً ففرخ البط عوام ومنها للاعلى.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.