جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 11-07-2019
الوقـت   : 08:45am 

صيف فنّي ساخن لسوبر ستار العرب ديانا كرزون
لتحصد اربع مشاركات في مهرجانات عربية وأردنية الاردن :2019

الشعب نيوز -

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان موازين  ، اعلنت ادارة مهرجان الفحيص عن مشاركة كرزون لتكون احد نجوم المهرجان بتاريخ 15/8/2019  ، ويتميز مهرجان الفحيص بكونه مهرجان العائلة ، لتستعد ما بعد هذا الاعلان لموسم فني ساخن اذ ستكون نجمة حفل اختتام فعاليات مهرجان صيف عمان بتاريخ 14/7/2019 ويعتبر هذا المهرجان من المهرجانات المهمة في الاردن لكونه يتيح الفرصة لكافة الاردنيين والعرب لحضور تلك الحفلات بشكل مجاني ويشرف على هذا المهرجان امانة عمان الكبرى .

كما ستشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الرابعة والثلاثين  بتاريخ 25/7 / 2019 لتلقي جمهورها الاردني والعربي على اعرق المسارح العربية في مدينة جرش الاثرية " المسرح الجنوبي " في ليلة من اهم ليالي مهرجان جرش .

كما ينتظرها العديد من الحفلات التي ستقيمها بعد الانتهاء من مشاركتها بتلك المهرجانات في المانيا بالإضافة الى جولة فنية في اوربا تحيي خلال عدد من الحفلات للجاليات العربية في المهجر .

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.