احداث شغب عقب لقاء الوحدات والجبيهة (فيديو)   رانيا يوسف تتألق بفستان قصير على البحر!   رسالة الملكة ، والحقائق المُرة .. عمر عبنده    إلى سيدة "المملكة الأردنية الهاشمية" الأولى بقلم الأستاذ: علاء القصراوي    مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تفتتح فرعاً جديداً في مجمع الملك حسين للأعمال   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية التي ساعدت في اخماد حرائق لبنان   تخريب عدد من شاشات باص عمّان   الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   حظر النشر بقضية هروب حدث في مادبا   مستثمرو المناطق الحرة: مركبات الهايبرد آمنة والاشاعات تضرّ بالسوق  
التاريخ : 11-07-2019
الوقـت   : 10:03am 

حفل “رغوة الشاطئ” في العقبة الجمعة “فيلم” السوشيال ميديا خلال 48 ساعة المقبلة!
نشطاء مستفزون يطالبون بتوضيح اهدافه ومحافظ العقبة : لا يشبه حفلات “قلق”

الشعب نيوز -

جهز نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اسلحتهم للهجوم على حفل من المقرر عقده الجمعة في أحد الفنادق الشهيرة قبالة ساحل مدينة العقبة جنوب الأردن، على اعتبار انه لا ينسجم مع عاداتنا وتقاليدنا في الاردن، وهي الجملة الاكثر استخداما لمواجهة اي نشاط جديد ومثير. وسوف يكون هذا الحدث “فيلم” السوشيال ميديا خلال 48 ساعة المقبلة.

واستغرب نشطاء اسم الحفل “رغوة الشاطئ”، وطالبوا بتوضيح التفاصيل كافة حول فقرات الحفل، والهدف منه.

وعبّروا عن خشيتهم من احتوائه ممارسات منافية للسلوك العام، وتتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع الأردني، وذلك في ظل انتشار ظاهرة الحفلات الغريبة عن مجتمعهم، على حد قولهم، إذ طالبوا في حال عقد الحفل، أن يكون تحت سيطرة الأمن.

وحتى الان لم يدخل على خط الهجوم نواب مهتمون بمنع اي نشاط يدخل الفرح في قلوب الاردنيين.

بدوره أكد محافظ العقبة، حجازي عساف، أن المحافظة لا تسمح بإقامة أي حفل يخرج عن العادات والتقاليد ويسيء لسمعة الأردن.

وقال عساف إنه تواصل مع ادارة فندق موفنبيك للاستفسار عن “حفل الرغوة” المعلن عنه، إذ أكدت الإدارة أن الحفل لنزلاء الفندق فقط ولمن يرغب مقابل تذاكر، فيما سيتضمن الحفل “عشاءً، ودي جي، ووضع رغوة في المسابح التابعة للفندق ذاته”.

وأشار إلى أن الحفل لا يشبه حفلات قلق وغيرها، وسيخضع لرقابة من قبل الجهات المختصة.

وفي ذات السياق، نقلت شبكة سبق عن أحد القائمين على الفندق، أن الحفل لا يوجد فيه ما يدعي للقلق ، وزاد ” نحن لا نريد إلا عمل عروض ترفيهية للنزلاء فحسب ، كنوع من تغيير الأجواء التي اعتاد عليها النزلاء، ومن حق القائمين على الفندق القيام بما يخدم النزلاء بعيدا عن الإساءة للعادات والتقاليد وثقافة مجتمع”.

وأثار الحفل جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في ظلّ تداول مقاطع فيديو لـ “حفلات رغوة” أقيمت في دول أخرى.

يُذكر أن حفلًا بعنوان “رغوة الشاطئ” أو Foam beach، يعقد في الولايات المتحدة، كما وعقد في دول عربية مثل: تونس، إذ ينطوي على رشق مستجمين بكمية هائلة من الرغوة، أثناء رقصهم قبالة الشاطئ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.