جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 11-07-2019
الوقـت   : 02:30pm 

بنك الاستثمار العربي الاردني يكسب قضيته ضد(جبرا شاربين )في لندن بدفع 15.8مليون دولار امريكي

الشعب نيوز -
انجاز كبير ومهم حققه بنك الإستثمار العربي الأردني في قضيته مع بنك ( اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود ) والمدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) بعد ان رُفض طلب الإستئناف المقدم من قبل المدعى عليه بتاريخ 8/7/2019  وجاء ذلك الرفض بناءً على قرار قاضي محكمة الاستئناف في لندن..
 
حيث اكدت مصادر بأن رفض الاستئناف من قبل المدعي عليه "جبرا جريس" جاء لصالح بنك الاستثمار العربي الاردني حيث ان قرار الذي صدر في تاريخ 14/3/2019 من محكمة العدل العليا/محاكم الاعمال والاموال وويلز/ دائرة كوينز بنش/ المحكمة التجارية والقاضي ألزم المدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) والذي قضى بدفع مبلغ ما مجموعه 15.814 مليوم دولار امريكي و65 سنت مع النفقات المقدرة بمبلغ 125 الف جنيه إسترليني اصبح قطعياً وقابلاً للتنفيذ .
 
وبهذا يكون بنك الاستثمار العربي الاردني قد كسب القضية بعد عناء طويل مع المدعي عليه بقرار رسمي وقطعي من الجهات المعنية في لندن .. ويجدر بالذكر بأن بنك الاستثمار كان قد اشترى في عام 2014 موجودات ومطلوبات بنك ) وينك اتش اس بي سي الشرق الاوسط ) المحدود وفقا لاحكام المادة 82 من قانون البنوك



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.