خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله   وفد من الخدمات الطبية الملكية يزور مديرية دفاع مدني غرب عمان   العرموطي يسال الرزاز عن اذاعات اسرائيلية تبث على تردد اذاعاتنا .. وثيقة  
التاريخ : 14-07-2019
الوقـت   : 06:11am 

إعلامية سعودية تحرج فنانا مصريا “بمغازلة جريئة” (فيديو)

الشعب نيوز -

تعرض الفنان المصري، خالد سليم، لموقف محرج من الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، خلال زيارته لمدينة جدة، مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.

 

وسجلت اليامي مقطع فيديو، توثق استقبالها المفاجئ لسليم لحظة دخوله غرفة الاستراحة في قاعة بمدينة جدة التي زارها الفنان المصري لتقديم فعالية فنية فكاهية، ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله السعودية.

 

وبعبارات غزل جريئة أحرجت الفنان المصري، توجهت الإعلامية السعودية إليه بالقول: “إيش هالجمال… إيش هالجمال يخربيت أبو كده”.

 

ووضع هذا الأسلوب سليم في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلته اليامي الجريئة، لكنه حاول تدارك الموقف ورد عليها بالقول: “هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا”.

 

وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.

 

وأعرب سليم عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، مضيفا أن السعودية حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

 

وخلال اليومين الماضيين، قدم سليم مع دميته الشهيرة “أبلة فاهيتا” فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة، حيث تمت استضافة الفنانة المصرية، شيماء سيف، والإعلامي، طارق الحربي.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.