البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 19-07-2019
الوقـت   : 03:41am 

كليب جديد لمحمد رمضان وسعد لمجرد يتخطى حاجز المليون في ساعات

الشعب نيوز -

طرح الفنان المصري محمد رمضان، كليبا غنائيا يسمى "إنساي"، جمعه بالمطرب المغربي سعد لمجرد لأول مرة، حيث كسرت الأغنية حاجز المليون ونصف المليون بعد صدورها بـ13 ساعة فقط.


وظهر محمد رمضان من خلال الأغنية وهو يعمل شيفا في أحد المطاعم بباريس مع صديقه سعد لمجرد وهناك يفاجأ بحبيبته السابقة مع شخص آخر.

تتحول حياة رمضان وسعد لمجرد من الفقر إلى الغنى بعد عثورهما على ثروة طائلة داخل سيارة، وأطلقا على نفسهيما لقبي الأسطورة والمعلم وتحاول بعدها حبيبته العودة له مجددا بعد أن تكتشف أنه أصبح ثريا، ولكنه يرفض كل محاولاتها.

أغنية "إنساي"، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس خلال الأيام الماضية، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، والكليب من إخراج حسام الحسيني.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.