شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 20-07-2019
الوقـت   : 08:08pm 

بالفيديو.. لاعبو المنتخب الجزائري يهتفون لفلسطين أثناء احتفالهم باللقب الإفريقي

الشعب نيوز -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو لاحتفال لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد تتويجهم بكأس الأمم الإفريقية، وهم يرددون الهتاف الشهير "فلسطين الشهداء".

ويظهر الفيديو، نجوم المنتخب الجزائري، رياض محرز، بغداد بونجاح، يوسف عطال، ورامي بن سبعيني، وهم يهتفون "فلسطين الشهدا".

ودائما ما تغني الجماهير الجزائرية لفلسطين، وتردد هذه الأهزوجة الشهيرة، إلا أن الجديد هو ترديدها من قبل اللاعبين المحتفين باللقب الأغلى في القارة السمراء.

وتمكن محاربو الصحراء الذين لم يبلغوا المباراة النهائية للبطولة القارية منذ تتويجهم على أرضهم بلقبهم الأول عام 1990، من حصد اللقب الثاني عقب تغلبهم على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.