خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله   وفد من الخدمات الطبية الملكية يزور مديرية دفاع مدني غرب عمان   العرموطي يسال الرزاز عن اذاعات اسرائيلية تبث على تردد اذاعاتنا .. وثيقة  
التاريخ : 21-07-2019
الوقـت   : 10:11am 

بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"

الشعب نيوز -

ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي تقيمها إدارة مستشفى العيون التخصصي، نظم المستشفى مؤخراً حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك" بالتعاون مع مديرية بنك الدم، شارك فيها اثنان وخمسون متبرع ومتبرعة من موظفي مختلف الأقسام والإدارات بالاضافة الى عدد من زائري المستشفى، حيث قام الفريق الطبي التابع لبنك الدم بفحص المتبرعين بإجراء الفحوصات اللازمة تبعها سحب عينات الدم، حيث يتم استخدام هذه العينات خدمة للحالات الإنسانية والطارئة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد صالح نور، المدير العام لمستشفى العيون التخصصي عن دعمه الكامل لإقامة هذه الحملة بشكل متكرر بالتعاون مع مديرية بنك الدم، حيث أن هذه الفعاليات والأنشطة التطوعية تؤكد على دور المستشفى الأساسي كصرح طبي أردني مبادر في مساعدة المجتمع الأردني من جهة، ويعكس مدى العلاقة الوثيقة بين مستشفى العيون التخصصي والمجتمع المحلي من جهة أخرى.

وأشاد موظفوا مديرية بنك الدم وعدد من المتبرعين بمستوى الخدمات المميزة الذي ظهرت به مستشفى العيون التخصصي أثناء يوم التبرع بالدم مما عكس مهنية واحترافية طبية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.