الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   3.2 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز   مذكرة بين "انتاج" ومسرعة "حصاد" لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المساندة للقطاع الزراعي   الضمان توضح حق المؤمن عليه بالتقدم بطلب استحقاق راتب العجز الكلي الطبيعي وهو على رأس عمله   تصريح مثير بشأن رفات الجندي الذي استعادته إسرائيل من سوريا   وجبة ضغوطات جديدة بإنتظار المواطن الاردني!! يأكلون من حاويات القمامة يا حكومة النهضة!   مع جت .. بتحلى الأوقات يلا ع القاهرة   اشهار كتاب عمر العرموطي " محطات هامة في العلاقات الأردنية الأوكرانية" في المكتبة الوطنية   متصرف لواء ناعور يرعى انطلاق مبادرة (تزهو مدارسنا) في ناعور    شاهد.. قوانين مملكة الغربان ..  
التاريخ : 22-07-2019
الوقـت   : 10:16am 

الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو

الشعب نيوز -

توج لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني للشباب بدر المزايدة بالميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للجودو للفئات العمرية للمنتخبات والأندية، والتي انطلقت منافساتها على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وافتتح سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، يوم أمس الأحد البطولة التي حظيت بمشاركة أكثر من ٢٠٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ١٠ دول هي : العراق ، قطر ، الكويت ، السعودية ، الإمارات ، اليمن ، فلسطين ، لبنان ، سورية إلى جانب الأردن.

وحقق المزايدة في اليوم الأول من المنافسات التي تنتهي مساء اليوم الإثنين، الميدالية الذهبية لوزن (66) كغم، بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الكويتي إبراهيم عبد العال، وفي الدور نصف النهائي على اللاعب الإماراتي راشد الحوسني، وفي دور ربع النهائي على اللاعب اللبناني جو الحداد.

ونجح منتخبنا الوطني في تحقيق المركز الأول بالترتيب العام لفئة الشباب برصيد ٧ ميداليات ملونة من بينها ٤ ذهبيات وفضيتين وبرونزية واحدة وجاء نادي الميثاق الرياضي العراقي في المركز الثاني برصيد ٣ ميداليات (ذهبيتان وبرونزية واحدة) وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الثالث برصيد ٤ ميداليات من بينها ذهبية واحدة و٣ فضيات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.