البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 23-07-2019
الوقـت   : 05:28am 

مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟

الشعب نيوز -

اعادت الاعلامية الكويتية مي العيدان نشر صورة جريئة من سناب مواطنتها الاعلامية حليمة بولند علقت عليها الاخيرة “ما شاء الله تبارك الرحمن”.

بدورها علقت مي العيدان على الصورة بطريقة ساخرة قائلة: “من سناب حليمه بولند . . هدكم من الصوره اللي ضحكني  ماشاء الله تبارك الرحمن . . ابي افهم شنو اهو اللي تبارك الله عشان نفهم فقط”.

بدورهم تفاعلوا متابعو مي العيدان مع الصورة التي بدا فيها حجم صدر حليمة بولند اكبر من العادة حيث قال احدهم: “تارسته سيلكون وتقول مشاء الله احسها تقلد المودل روز” فيما قالت اخرى: “السيلكون توها مسويته مستانسه”.

يذكر ان حليمة بولند تتواجد حاليا في اسبانيا وكانت قد نشرت مؤخرا فيديو لخوضها تجربة جديدة بركوب البراشوت في وسط البحر.

 

 
First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.