ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 23-07-2019
الوقـت   : 11:59am 

حمادة فراعنة يرد على أسامة فوزي "ادعاء باطل ومأجور"

الشعب نيوز -
 حمادة فراعنة
 
يُصر أحدهم ممن يعيش في الولايات المتحدة ، على مواصلة التهجم عليّ من خلال موقعه الإلكتروني ، مستفيداً من مساحات الحرية المتاحة له أميركياً .
 
لقد كان أسامة فوزي منبوذاً وسط الحالة السياسية في الجامعة الأردنية ، حينما كان طالباً فيها ، لأنه كان من كُتاب التقارير للأجهزة في ذلك الوقت ، ولهذا فهو ينتقم من نفسه ومن كل من يعرفه عبر المساحة المتاحة له الأن عبر موقعه الإلكتروني ، ويواصل إختلاق القصص والأكاذيب ، وها هو أخيراً يقول أنني كنت مع الوفد الصحفي الذي يزور فلسطين بدعوة من وزارة خارجية المستعمرة الإسرائيلية ، إدعاء كاذب ، باطل ، يُضيف لأكاذيبه وإختلاقاته ، وأعتقد أنه ليس بريئاً بل مدفوعاً ومأجوراً لعمل ذلك .
 
* حضور لقاء في جامعة الأميرة سمية
يوم الاثنين 22 تموز 2019
First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    الاردن 11
    23-07-2019
    مع كل الاحترام والتقدير للطرفين يجب ان تكون هناك مناظرة متلفزة امام الجميع وكل واحدي منهم يخرج ما يؤيد كلامة اما هكذا تراشق اعلامي بدون فائدة
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.