مبادرة مجتمعية تطلقها كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية   "شجرة ميلاد" غريبة في مطار دولة أوروبية (صور)   اطلاق مبادرة "شباب الاردن غير" وبرنامج حافل لتحقيق هدفها ..   احتفالات الأعياد تتسم بروح العطاء مع شركة BCI   108 فروع ومكاتب تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين   بالفيديو .. لحظة طرد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق   الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟   احذر قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟   أمر بإزالة مجسم لـ "نجمة داوود" وسط بيروت (شاهد)    تحطيم محلات تجارية في مجمع رغدان  
التاريخ : 23-07-2019
الوقـت   : 02:39pm 

من يتلاعب بهذا الوطن !

الشعب نيوز -

علي الحراسيس

كلما رسخنا الوحدة والمحبة وأسسنا لوطن يضم الجميع ، تخرج علينا " تجاوزات " مخطط لها ومفهومة في سياق ضرب وحدة هذا الشعب من خلال الكثير مما نراه ونعايشه على مستوى رياضي او اجتماعي او فني ، واخرها صناعة حقائب مدرسية تحمل بعضها العلم الأردني على لون الشماغ الأحمر وحقائب تحمل العلم الفلسطيني على الشماغ الأبيض ..
دون ان نحلل ونقرر سوء نية او قصد من صنعها ، لكن الدولة مطالبة بمنع تداول مثل تلك " الإختراعات " التي تضر بوحدتنا وتفتح ابواب الشياطين ، وستنقسم مدارسنا وطلبتنا ونسمع ونرى ما سيحدث لا سمح الله .
تعزيز الانتماء للأردن او فلسطين لا يتأتى بمثل هذه السخافات اللعينة المقصوده ويكفينا شرذمة وانقسام ومزاودات وكذب الانتمناء والمحبة للأوطان .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.