ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 23-07-2019
الوقـت   : 02:39pm 

من يتلاعب بهذا الوطن !

الشعب نيوز -

علي الحراسيس

كلما رسخنا الوحدة والمحبة وأسسنا لوطن يضم الجميع ، تخرج علينا " تجاوزات " مخطط لها ومفهومة في سياق ضرب وحدة هذا الشعب من خلال الكثير مما نراه ونعايشه على مستوى رياضي او اجتماعي او فني ، واخرها صناعة حقائب مدرسية تحمل بعضها العلم الأردني على لون الشماغ الأحمر وحقائب تحمل العلم الفلسطيني على الشماغ الأبيض ..
دون ان نحلل ونقرر سوء نية او قصد من صنعها ، لكن الدولة مطالبة بمنع تداول مثل تلك " الإختراعات " التي تضر بوحدتنا وتفتح ابواب الشياطين ، وستنقسم مدارسنا وطلبتنا ونسمع ونرى ما سيحدث لا سمح الله .
تعزيز الانتماء للأردن او فلسطين لا يتأتى بمثل هذه السخافات اللعينة المقصوده ويكفينا شرذمة وانقسام ومزاودات وكذب الانتمناء والمحبة للأوطان .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.