ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 24-07-2019
الوقـت   : 06:58am 

رسميا.. ملك المغرب يطلق زوجته

الشعب نيوز -

 كشف محامي العائلة الملكية بالمغرب، لأول مرة وبشكل رسمي "طلاق" العاهل المغربي الملك محمد السادس من زوجته "السابقة" الأميرة سلمى بناني، ونفى أن تكون هربت من المغرب مع ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

جاء ذلك في تكذيب نشرته الصحافة الفرنسية، ردا على موقع غير معروف، أعلن أن الزوجة السابقة للعاهل المغربي هربت برفقة أبنائها.

تأكيد الطلاق ونفي الهروب

وقال محامي العائلة الملكية بالمغرب، إريك ديبون موريتي، وفق ما نشرته السبت المجلة الفرنسية "gala.fr"، إن "الملك وطليقته، ونظرا لوضعهما الاعتباري، لم يسبق لهما الرد على الشائعات، لكن الأخبار الأخيرة لم تعد تطاق وتمس بالشرف ويطالبان بالتروي والنضج".

ونفى محامي الملك محمد السادس وزوجته السابقة الأميرة سلمى، أخبار الخلافات العائلية العميقة التي تتعلق بهروب الأميرة من المغرب برفقة ولي العهد الأمير الحسن، وأثبت صحة الشائعات التي تتعلق بطلاق الملك والأميرة لأول مرة.

وأضفى بيان المحامي صفة الزوجة "السابقة" على الأميرة سلمى، وبهذا يؤكد طلاق الملك والأميرة، وهو الخبر الذي كان يدور في الصحافة والكواليس دون تأكيد رسمي من طرف القصر.

وزاد المحامي  في بيانه المنشور في "gala.fr" السبت 20 تموز الجاري، إن "الشائعات بهروب الأميرة سلمى أو اختطاف ابنيهما التي تروج منذ تموز الجاري هي أخبار كاذبة بالمرة".

وأعرب الملك والأميرة سلمى عن "امتعاضهما من هذه الشائعات ورفضها بصوت واحد".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.