حملة البورد الأجنبي يطالبون بالمعادلة   مدارس النظم تُعلن استمرار التسجيل للمنحة الدراسية للعام 2020-2021   هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تكمل الاندماج المشترك بين "هيتاشي" و"إيه بي بي"   الامن العام في خدمة الاقتصاد والاستثمار.. فايز شبيكات الدعجه   أنا مش كافر بس الجوع كافر   بالفيديو .. سيدة لبنانية تتصل على القصر الجمهوري و تقول للعاملين: "وعّوه للبابا" السكّر صار بـ6000 و الخبز بـ3000   فنانة تروي تجربتها مع الشاب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة   إصابتان إثر حادث تصادم بين 3 مركبات قبل جسر المصطبة.. صور   رئيس غرفة تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع هذه الدول؟!   جامعة عمّان الأهلية تمنح درجة الماجستير بالتخصصات الجديدة التالية.. فيديو  
التاريخ : 25-07-2019
الوقـت   : 04:13am 

الموت يغيّب الممثل المصري فاروق الفيشاوي

الشعب نيوز -

بعد صراع مع مرض السرطان توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي قبل ساعات عن عمر يناهز الـ67 عاماً في مستشفى ابن سيناء في مصر.

الممثل المصري عماد رشاد اشار الى انه من المقرر ان يتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في مصر.

وأعلن فاروق الفيشاوي في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

يذكر ان الراحل قدم مئات الادوار المميزة في السينما والمسرح والتلفزيون وحصد العديد من التكريمات في مشوراه الفني داخل مصر وخارجها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.