البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 25-07-2019
الوقـت   : 04:13am 

الموت يغيّب الممثل المصري فاروق الفيشاوي

الشعب نيوز -

بعد صراع مع مرض السرطان توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي قبل ساعات عن عمر يناهز الـ67 عاماً في مستشفى ابن سيناء في مصر.

الممثل المصري عماد رشاد اشار الى انه من المقرر ان يتم تشييع جثمان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في مصر.

وأعلن فاروق الفيشاوي في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

يذكر ان الراحل قدم مئات الادوار المميزة في السينما والمسرح والتلفزيون وحصد العديد من التكريمات في مشوراه الفني داخل مصر وخارجها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.