رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 25-07-2019
الوقـت   : 10:59am 

وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي

الشعب نيوز -
توفي اليوم الخميس الرئيس الباجي قائد السبسي عنسن 93 سنة وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ، وأعلنت مؤسسة رئاسة الجمهورية ظهر اليوم على صفحتها الرسمية على (فيس بوك) نبأ وفاة الرئيس السبسي بالمستشفى العسكري بتونس، وتناقلته وكالات الأنباء الرسمية.

وكان الرئيس السبسي تعرض البارحة لوعكة صحية حادّة تمّ على إثرها نقله على جناح السرعة إلى المستشفى العسكري بالعاصمة.

وسبق أن نُقل رئيس الرئيس التونسي إلى المستشفى العسكري بالعاصمة تونس لإجراء تحاليل وفحوص طبية إثر وعكة صحية مفاجئة في مناسبة سابقة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.