مبادرة مجتمعية تطلقها كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية   "شجرة ميلاد" غريبة في مطار دولة أوروبية (صور)   اطلاق مبادرة "شباب الاردن غير" وبرنامج حافل لتحقيق هدفها ..   احتفالات الأعياد تتسم بروح العطاء مع شركة BCI   108 فروع ومكاتب تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين   بالفيديو .. لحظة طرد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق   الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟   احذر قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟   أمر بإزالة مجسم لـ "نجمة داوود" وسط بيروت (شاهد)    تحطيم محلات تجارية في مجمع رغدان  
التاريخ : 26-07-2019
الوقـت   : 03:38am 

زيارة شويكة تمنع اغلاق مطعم ابو محجوب وتقول: ذكريات الطفولة

الشعب نيوز -

 منعت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة اليوم الخميس اغلاق مطعم "ابو محجوب" الشعبي والذي يختص بتقديم "الفلافل والحمص" في منطقة جبل اللويبدة.

وتمكنت شويكة خلال زيارتها للمطعم من اقناع مالكه علي الحمصي من العدول عن بيع المحل الذي ورثه عن ابيه ثم جده منذ عام 1961، على ان تقدم له التسهيلات اللازمة لاستمرار العمل فيه.

وقالت شويكة التي كانت تسكن في منطقة جبل اللويبدة عبر منشور لها في فيسبوك "مطعم ابومحجوب فيه عراقة الزمن الجميل وذكريات الطفولة، وزيارته اعتراف بضرورة الحفاظ على منجزات الماضي للعبور إلى مستقبل أفضل لكل الخدمات وبخاصة السياحية منها. المحل ليس للبيع شكرا لمطعم ابو محجوب".

وازال مالك المطعم الحمصي "يافطة" للبيع خلال زيارة الوزيرة له.

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.