ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 26-07-2019
الوقـت   : 05:38am 

سحب وحدة عسكرية أمريكية من العراق بسبب الكحول واعتقال 16 جندي مارينز بتهمة الاتجار بالبشر

الشعب نيوز -

رائد صالحة

اعتقل 16 من مشاة البحرية الأمريكية، الخميس، بتهمة تهريب البشر والمخدرات في قاعدة عسكرية في جنوب ولاية كاليفورنيا.

وذكر مسؤولون أنه تم القاء القبض على جنود المارينز في معسكر بيندلتون بناء على معلومات تم الحصول عليها عليها من تحقيق سابق في تهريب البشر، كما تم استجواب ما لا يقل عن ثمانية آخرين من مشاة البحرية حول تورطهم في جرائم مخدرات.

ولم يكن أي من جنود المارينز المعتقلين أو المحتجزين جزءا من مهمة دعم الحدود الجنوبية الغربية، وفقا لبيان من الجيش الأمريكي.

وتم احتجاز اثنين من مشاة البحرية في 3 يوليو/تموز بزعم مساعدتهما في تهريب المهاجرين غير الشرعيين عبر الحدود الجنوبية إلى مقاطعة سان دييغو.

وقال المسؤولون في وقت سابق من هذا الشهر إن الرجال استقبلوا المهاجرين عند نقطة التقاط على بعد حوالي 20 ميلا شرق ميناء المعبر الأمريكي في تيكيت، وعلى بعد سبعة أميال إلى الشمال من الحدود.

وتأتي هذه الاعتقالات بعد ساعات من إعلان قيادة العمليات الخاصة للولايات المتحدة بشكل منفصل أن فصيلة من قوات البحرية ستعود من العراق في وقت مبكر إلى سان دييغو بسبب “التدهور الملحوظ للنظام والانضباط”.

وصرح مسؤول دفاعي أن المزاعم ضد مشاة البحرية في العراق كانت متعلقة بتعاطي الكحول. كاليفورنيا- “القدس العربي




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.