مبادرة مجتمعية تطلقها كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية   "شجرة ميلاد" غريبة في مطار دولة أوروبية (صور)   اطلاق مبادرة "شباب الاردن غير" وبرنامج حافل لتحقيق هدفها ..   احتفالات الأعياد تتسم بروح العطاء مع شركة BCI   108 فروع ومكاتب تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين   بالفيديو .. لحظة طرد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق   الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟   احذر قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟   أمر بإزالة مجسم لـ "نجمة داوود" وسط بيروت (شاهد)    تحطيم محلات تجارية في مجمع رغدان  
التاريخ : 27-07-2019
الوقـت   : 05:54am 

بدء محاكمة نادر صعب بوفاة اردنية

الشعب نيوز -

 بعد مرور سنتين على وفاة الاردنية فرح القصاب بسبب مضاعفات جراحة تجميلية، مثُل الدكتور نادر صعب امام قاضي التحقيق في جبل لبنان بحضور وكيلي الجهة المدعية.

وأُرجئت الجلسة الى الاربعاء ٢٥/٩/٢٠١٩ لابلاغ نقابة اطباء بيروت وطرابلس وتعيين لجنة اطباء من قبل قاضي التحقيق لمواكبة الملف القضائي. 

وحضر صعب مع وكيله القانوني اضافة الى سائر المدعى عليهم.

وقبل نحو عامين ، ادعت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان على طبيب التجميل الدكتور نادر صعب وكلّ من جورج نصرالله، وليد رضوان، إليان الخوري وشركة مستشفى الدكتور نادر صعب، اثر قضية وفاة السيدة الاردنية فرح قصاب إثر عملية تجميل.

ونسبت النيابة للمذكورين تهما بالإهمال وقلة الاحتراز، وعدم مراعاة الأصول الطبية المفروضة، ما ادى لوفاة فرح القصاب، استنادا لقانون العقوبات اللبناني وقانون الآداب الطبيّة في لبنان.

وتوجهت قصاب، من دبي إلى لبنان، بهدف إجراء عملية تجميل وشفط دهون في مستشفى نادر صعب في وقت سابق من عام 2017 ، بعد دفعها ما لا يقل عن 50 ألف دولار تكلفة العملية، التي أدت إلى وفاتها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.