رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 27-07-2019
الوقـت   : 08:50am 

بسبب إعلامي.. محكمة إماراتية تقرر حبس هذه الفنانة وطردها (فيديو)

الشعب نيوز -
كشف الإعلامي صالح الجسمي في فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق "انستغرام"، أنّه كسب الدعوى التي أقامها ضد الفنانة مريم حسين.

وقال إن قانون الإمارات أنصفه وحكم على المتهمة بالحبس والإبعاد، لافتاً إلى أنه لم يرد أن تصل القضية إلى هذا الحد.
 
وأوضح الجسمي أنه طلب من الفنانة الاعتذار منه في وقت سابق إلا أنها واصلت الهجوم والشتم.
 

ولفت إلى أنه ليس سيفاً مسلطاً على رقاب الفاشينيستات والفنانات وأن على هؤلاء احترام قوانين البلد الذي يقمن ويعملن فيه.

هذا وكتب الإعلامي عبر حسابه: "يوم ليس ككل الأيام، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان. إننا في دولة عدالة والقانون الإماراتيواضح ويحافظ على القيم والمبادئ والأخلاق ويعاقب كل من يخل بالآداب العامة".

وأضاف: "واليوم قضت محكمة دبي الابتدائية ببراءتي من التهم المنسوبة الي ومعاقبة المتهمة الأخرى بالحبس والأبعاد. أشكر كل من وقف معي وساندني. فما قمت به ما هو إلا حفاظعلى مجتمعنا وعاداته والتزامبقوانيننا التي سنتها الدولة. ربما يقول قائل إن هناك العديد من هذه الممارسات وأنا أقول إنكم عين المجتمع والإبلاغ عن هكذا ممارسات مسؤوليتكم وصدقوني وكما قلت قبل ذلك مراراً وتكراراًإننا في دولة قانون وقضاء بلادي نزيه والحمدلله رب العالمين".

كذلك أعلنت محاميته الدكتورة حوراء موسى الحكم عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، حيث غردت: "محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكليصالح الجسمي من كافة التهم المنسوبة إليه وبمعاقبة م.ح بالحبس 3 أشهر والابعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية".
 



First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.