ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 27-07-2019
الوقـت   : 11:46am 

يسرا تعتدي على صحافية في عزاء والدتها.. ورد عنيف من النقابة!

الشعب نيوز -

دانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين في مصر، الاعتداء الذي تعرضت له الصحافية رضوى عبدالغني، المحررة بجريدة "الدستور"، من قبل الفنانتين إلهام شاهينويسرا وآخرين، وذلك أثناء قيام الزميلة بتغطية العزاء الخاص بوالدة الفنانة يسرا.

وقالت اللجنة إن الاعتداء على الصحافيين ومنعهم من ممارسة عملهم جريمة يحاسب عليها القانون، مؤكدة أن النقابة لن تتهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد من سبوا الزميلة ومنعوها من القيام بعملها، وأن لجنة الحرياتستدافع عن كرامة كل الزملاء وعن حقهم في ممارسة عملهم بأمان.

وغيّب الموت والدة الفنانة المصرية الأربعاء، بعد أزمة صحية تعرضت لها خلال الأشهر الماضية بسبب التقدم في العمر، ما جعلها تدخل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ولازمتها يسرا في الأيام الأخيرة بعد إيقاف كافة أنشطتها الفنية.




التعليقات

  • ( 1 )
    الاردن 11
    29-07-2019
    عظم الله اجر اهل المتوفاة وإنا لله وإنا إليه راجعون يا عالم يا بشر هذا بيت اجر تقبل فيه التعزية مش سبق صحفي للأسف الشديد ما هو السبق الصحفي الذي ستحصل عليه دنيا العجائب يعمي في مليون الف قضية مهمة يروحوا يغطوها
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.