ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 27-07-2019
الوقـت   : 05:50pm 

جاهة عشائرية للمصالحة بين الفيصلي و الفنان عماد فراجين

الشعب نيوز -

وافق الفيصلي، على مصالحة مع الفنان عماد فراجين، والمخرج محمود الدوايمة، بعد حلقة تلفزيونية، اعتُبرت "مُسيئة" للنادي.

ووفق الصفحة الرسمية للنادي، عبر "فيسبوك"، وافق رئيس الفيصلي، بكر العدوان، على المصالحة، بعد جاهة من شيوخ ووجهاء الأردني ترأسها الشيخ مازن تركي القاضي.

وتاليا ما نشرته الصفحة الرسمية للفيصلي:

"إستقبل مجلس إدارة النادي الفيصلي برئاسة الشيخ بكر سلطان العدوان جاهة كريمة من شيوخ ووجهاء الوطن يترأسها معالي الشيخ مازن تركي القاضي، والتي قدمت للنادي الفيصلي للتوضيح والإعتذار عما بدر من المخرج محمود الدوايمة والفنان عماد فراجين في الحلقة التلفزيونية التي بُثت في شهر رمضان المبارك على قناة الأردن اليوم، حيث أفتتح معالي الشيخ مازن القاضي حديثه مخاطباً الشيخ بكر سلطان العدوان بأنه سليل الشيوخ وأن أسرة النادي الفيصلي الكبيرة والتي تعودنا منها على حسن الضيافة والكرم والتسامح والعفو عند المقدرة، طالباً الصفح والعفو وقبول الإعتذار المقدم، واختتم حديثه طالباً الحضور قراءة الفاتحة على روح معالي الشيخ سلطان بن ماجد باشا العدوان رحمه الله، وأكد الشيخ بكر سلطان العدوان والذي تحدث بإسم أعضاء الإدارة والهيئة العامة وجماهير النادي الفيصلي بأن النادي الفيصلي منذ تأسيسه عام 1932 أُسس على مبادئ وثوابت راسخة لا نحيد عنها أهمها اللحمة الوطنية وجمع كافة الأطياف من شتى المنابت والأصول، كما أكد الشيخ بكر سلطان العدوان على وحدة الحال مع فلسطين الحبيبة، وأضاف أن الصلح والتآخي من شيم العشائر الاردنية ، وعليه تم الصلح وقبول الإعتذار نيابة عن اسرة النادي الفيصلي، إكراماً لله عز وجل والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وسيد البلاد حفظه الله ورعاه".

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.