ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 28-07-2019
الوقـت   : 08:30am 

الشرطة المصرية تكشف غموض الجثة بمنزل النني

الشعب نيوز -

كشفت السلطات المصرية أمس، عن ملابسات حادثة العثور على جثة متحللة في منزل مملوك للاعب خط وسط منتخب مصر، محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

وذكرت تقارير الشرطة أن الجثة تعود لبائع متجول تسلل إلى منزل النني الكائن في الغربية، لسرقة الكابلات النحاسية الخاصة بالتوصيلات الكهربائية، مما أدى إلى تعرضه لصعقة كهربائية أدت إلى وفاته.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر أمنية، تأكيدها عدم وجود أي شبهة جنائية للوفاة، وأوضحت أن تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود علامات صعق كهربائي في أجزاء متفرقة من الجثة، التي تعرضت للتحلل والتعفن، حيث ظلت بالمنزل خمسة أيام قبل أن يكتشفها ناصر النني والد لاعب المنتخب المصري.

وكان ناصر النني، صرح بأنه اكتشف جثة مجهولة في منزل نجله بالغربية، عندما توجه لتنظيف المنزل، الذي خصصته العائلة كمقر لجمعية خيرية.

تجدر الإشارة إلى أن محمد النني، شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي ودعها "الفراعنة" من الدور ثمن النهائي، عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا (0-1).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.