ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 28-07-2019
الوقـت   : 08:31am 

رينارد مدربا للمنتخب السعودي لمدة عامين ونصف

الشعب نيوز -

 أكدت تقارير صحفية سعودية، صادرة صباح اليوم الأحد، تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقيادة الأخضر خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع "سبورت 24" السعودي، إن مصادر أكدت له أن الاتحاد السعودي أنهى اتفاقه مع رينارد لقيادة الخضر لمدة عامين ونصف خلفا للأرجنتیني خوان أنطونیو بیتزي".

كما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتحاد السعودي كان قد دخل في مفاوضات مباشرة مع المدرب الفرنسي بعد استقالته من تدريب أسود الأطلسي، وتم الاتفاق الرسمي بعد إنهاء الأخیر ارتباطه مع الجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم.

ويمتلك رينارد (50 عاماً) سجلا تدريبیاً جیداً في القارة الإفريقیة، حیث سبق له تدريب منتخبي زامبیا وساحل العاج وتوج معهما بكأس الأمم الأفريقیة ليصبح أول مدرب يحصل على بطولة أمم أفريقيا مع منتخبين مختلفين.

وتولى بعدها قیادة المنتخب المغربي ونجح في قیادته للتأھل لكأس العالم بعد غیاب دام 20 عاما.

وتقدم رينارد باستقالته من تدريب المغرب عقب الخروج من دور الـ 16 في البطولة الإفريقیة الأخیرة، التيأقیمت في مصر وتوجت بها الجزائر، بعد خسارة أسود الأطلسي أمام منتخب بنین بركلات الترجیح. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.