رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 29-07-2019
الوقـت   : 05:17am 

افغانستان: عشرات القتلى والجرحى بتفجير مقر انتخابي

الشعب نيوز -

 

أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية مقتل 20 شخص في الهجوم الذي شهدته كابول، يوم أمس الأحد، واستهدف مقر تيار سياسي يتزعمه "أمر الله صالح" رئيس جهاز المخابرات الأفغاني السابق أثناء تواجده في المكتب الواقع في الدائرة الرابعة وسط كابول.

وأشار نصرة رحيمي المتحدث باسم الوزارة في بيان مكتوب، صباح الاثنين، بأن: "الهجوم أودى بحياة 20 شخص وإصابة أكثر من 50 آخرين".

وأضاف: "تمكنت القوات الأمنية من إنقاذ 150 رهينة كانوا عالقين في المبنى المؤلف من أربعة طوابق".

يذكر أن روند سبز هو تيار سياسي يتزعمه رئيس جهاز الاستخبارات السابق والمرشح لمنصب نائب الرئيس بالانتخابات الرئاسية المقبلة، أمر الله صالح.

ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الهجوم الذي يأتي في اليوم الأول لانطلاق الحملات الانتخابية لمرشحي الانتخابات. (وكالات)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.