البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 29-07-2019
الوقـت   : 06:26am 

هل حاولت ديانا كرزون تقليد رانيا يوسف بهذا الفستان الجريء؟.. فيديو

الشعب نيوز -

أتهم ناشطون الفنانة الأردنية ديانا كرزون بمحاولة تقليد الفنانة المصرية رانيا يوسف بارتدائها فستان مثير تحول الى حديث الإعلام العربي و العالمي.

فقد أثارت ديانا كرزون ضجة واسعة بظهورها في فستان جريء بمهرجان جرش، بدا وكأنه يكشف ملامح جسدها بشكل مثير وواضح.

 

غير أن الفستان في الحقيقة ليس شفافًا رغم أنه يوحي بذلك، وقالت كرزون لموقع فوشيا إنه من تصميم بدور الحبيب.

 

 

وانتقد الأردنيون ظهور الفنانة بهذا الشكل، معتبرين أن المجتمع الأردني مجتمع محافظ، واستهجنوا قرار إدارة مهرجان جرش بالسماح للفنانة بالخروج للجمهور بهذا الشكل، واعتبروا ظهورها بهذا الشكل المثير إهانة للأردن وليس للمهرجان الثقافي فقط.

وشبه النشطاء فستان كرزون بفستان رانيا يوسف والضجة التي أثارتها هي الأخرى في ذلك الوقت، ولكن وبحسب وصفهم جاء فستان الفنانة الأردنية ببطانة أثقل قليلًا من رانيا يوسف، ولكنه أظهر مفاتن جسمها بشكل واضح.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.