احتجاجا على توقيف الطراونة ” مجموعة شركات العون تُوقف العمل في كافة مشاريعها “   د. يزن قموه من عمّان الأهلية يشارك بمحاضرات عالمية في علم البصريات   لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   أبو علي: تنفيذ 643 جولة تفتيش ضريبي منذ بداية العام الحالي   النعيمي: تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج  
التاريخ : 29-07-2019
الوقـت   : 06:26am 

هل حاولت ديانا كرزون تقليد رانيا يوسف بهذا الفستان الجريء؟.. فيديو

الشعب نيوز -

أتهم ناشطون الفنانة الأردنية ديانا كرزون بمحاولة تقليد الفنانة المصرية رانيا يوسف بارتدائها فستان مثير تحول الى حديث الإعلام العربي و العالمي.

فقد أثارت ديانا كرزون ضجة واسعة بظهورها في فستان جريء بمهرجان جرش، بدا وكأنه يكشف ملامح جسدها بشكل مثير وواضح.

 

غير أن الفستان في الحقيقة ليس شفافًا رغم أنه يوحي بذلك، وقالت كرزون لموقع فوشيا إنه من تصميم بدور الحبيب.

 

 

وانتقد الأردنيون ظهور الفنانة بهذا الشكل، معتبرين أن المجتمع الأردني مجتمع محافظ، واستهجنوا قرار إدارة مهرجان جرش بالسماح للفنانة بالخروج للجمهور بهذا الشكل، واعتبروا ظهورها بهذا الشكل المثير إهانة للأردن وليس للمهرجان الثقافي فقط.

وشبه النشطاء فستان كرزون بفستان رانيا يوسف والضجة التي أثارتها هي الأخرى في ذلك الوقت، ولكن وبحسب وصفهم جاء فستان الفنانة الأردنية ببطانة أثقل قليلًا من رانيا يوسف، ولكنه أظهر مفاتن جسمها بشكل واضح.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.