مبادرة مجتمعية تطلقها كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية   "شجرة ميلاد" غريبة في مطار دولة أوروبية (صور)   اطلاق مبادرة "شباب الاردن غير" وبرنامج حافل لتحقيق هدفها ..   احتفالات الأعياد تتسم بروح العطاء مع شركة BCI   108 فروع ومكاتب تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين   بالفيديو .. لحظة طرد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق   الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟   احذر قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟   أمر بإزالة مجسم لـ "نجمة داوود" وسط بيروت (شاهد)    تحطيم محلات تجارية في مجمع رغدان  
التاريخ : 29-07-2019
الوقـت   : 07:05pm 

سورية عالقة بين الرياض وعمان تناشد الملك عبدالله

الشعب نيوز -

ناشدت فتاة سورية تبلغ من العمر 20 عاما الملك عبدالله الثاني، لم شملها مع عائلتها التي تعيش في عمان والسماح لها بدخول الاراضي الاردنية بعدما علقت بين مطاري الرياض وعمان.

وبحسب صفحتة "كويتنا" على موقع التواصل "تويتر"، فان الفتاة السورية، اثناء رحلة عودتها إلى اهلها في عمان بعد طلاقها من زوجها سوري الجنسية ويعيش في السعودية، منعت السلطات الاردنية دخولها إلى الاراضي الاردنية.

وذكرت صفحة "كويتنا" ان الفتاة دخلت مع عائلتها الاراضي الاردنية كلاجئة عام 2012 قادمة من بلدها سورية.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.