مبادرة مجتمعية تطلقها كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية   "شجرة ميلاد" غريبة في مطار دولة أوروبية (صور)   اطلاق مبادرة "شباب الاردن غير" وبرنامج حافل لتحقيق هدفها ..   احتفالات الأعياد تتسم بروح العطاء مع شركة BCI   108 فروع ومكاتب تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني البادية الشمالية / المفرق الى الفرع الثمانين   بالفيديو .. لحظة طرد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق   الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟   احذر قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟   أمر بإزالة مجسم لـ "نجمة داوود" وسط بيروت (شاهد)    تحطيم محلات تجارية في مجمع رغدان  
التاريخ : 01-08-2019
الوقـت   : 02:04pm 

الفنان توفيق الدلو يشعل الصيف ب اغنيته الجديدة " يا نيالي "

الشعب نيوز -

اطلق الفنان توفيق الدلو احدث اعماله الغنائية للعام 2019 بعنوان ' يا نيالي ' على قناته الرسمية على يوتيوب ، ويعتبر العمل الجديد من الاعمال الغنائية الرومانسية الذي كتب كلماتها الشاعر عمر ساري ومن الحان محمد بشار، وصولو بهاء الداود، وجيتار عبدالرحمن عطاري ، فيما قام بعمل المكس والماستر والتوزيع الموسيقي الموزع خالد مصطفى .


واختار الفنان توفيق الدلو هذا العمل ' يا نيالي ' لما يحمله من سحر وعذوبة في الكلمات واللحن ليتناسب وطبيعة الفترة الزمنية لكون اغنية ' يا نيالي ' تعتبر من الاعمال الغنائية الصيفية ، لتكون حاضرة بقوة على الساحة الغنائية .


يذكر ان اغنية ' يا نيالي ' للفنان توفيق الدلو تعتبر من البصمات الفنية المميزة ضمن اصدارته في العام 2019 ، لتضاف الى رصيده الفني الكبير الذي قدمه خلال مشواره الفني والتي حققت مجمل اعماله الغنائية انتشارا كبيرا على الساحة المحلية والعربية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.