ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 02-08-2019
الوقـت   : 12:25pm 

حكم اردني يحصل على جائزة افضل حكم في بطولة اسيا للتايكواندو

الشعب نيوز -

عمان - حصل المدرب والحكم الدولي في التايكواندو الكابتن سلمان نجم على جائزة افضل حكم في بطولة اسيا للتايكواندو التي استضافتها المملكة مؤخرا .
واكد نجم ان هذه الجائزة تعتبر اضافة الى الانجازات الاردنية الكبيرة في مجال رياضة التايكواندو وهي ليست بالغريبة على حكامنا الاردنيين الذين يتميزون بالخبرة الطويلة وذلك بشهادة الاتحاد الدولي للتايكواندو.
واعرب الكابتن نجم عن سعادته وفخره بالحصول على الجائزة التي تعني له الكثير على المستوى المعنوي في بطولة يوجد بها اكثر من 40 حكما دوليا من جنسيات مختلفة لهم الباع الطويل في التحكيم في رياضة التايكواندو ، مما يؤكد المستوى العالي الذي وصلت اليه هذه الرياضة في الاردن .
واشاد نجم بمستوى التنظيم في بطولة اسيا للتايكواندو والتي عقدت في عمان في الفترة من 18 – 24 تموز الماضي منوها بجهود سمو الامير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الاردني للتايكواندو كذلك جهود مركز الاعداد الاولمبي وبخاصة جهود سمو الاميرة زينة راشد رئيسة برنامج الاعداد الاولمبي في استضافة البطولة.
واكد نجم ان نجاح البطولة وحسن التنظيم الذي لاقى استحسان المشاركين والضيوف الدوليين اوصلنا الى استضافة بطولة كأس الرئيس الدولية في المملكة والتي تعتبر من اهم وارفع واقوى البطولات على مستوى العالم .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.