رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 02-08-2019
الوقـت   : 09:34pm 

اغتيال "الخميني" يفجر إشتباكات عنيفة في عين الحلوة بلبنان

الشعب نيوز -

قتل فلسطيني في مخيم عين الحلوة بلبنان يدعى  حسين علاء الدين الملقب بأبو حسن الخميني، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهول، وذلك خلال مشاركته في مسيرة فلسطينية تشارك فيها جميع القوى، لدعم الحقوق الفلسطينية.

وتمّت عملية اغتيال الخميني، أثناء مرور المسيرة في "الشارع الفوقاني" في عين الحلوة، ما ادى الى إصابته بجروح خطرة نقل على اثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا، حيث فارق الحياة,

من جهته أكد قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام السعد ان القيادة السياسية الموحدة ستجتمع بشكل طارىء لاتخاذ الإجراء اللازم وتوقيف المتورطين.

وفور شيوع النبأ شهد المخيم اشتباكات بالقذائف الصاروخية واطلاق نار في منطقة الصفصاف، فيما تجري القيادات الفلسطينية في المخيم اتصالات مكثفة لضبط الوضع الأمني.

يشار إلى أنّ الخميني هو نجل جمال علاء الدين أحد ضباط "فتح".

وأدّت الاشتباكات، بحسب المركزية، إلى نزوح عدد من الأهالي من المخيم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.