الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   3.2 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز   مذكرة بين "انتاج" ومسرعة "حصاد" لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المساندة للقطاع الزراعي   الضمان توضح حق المؤمن عليه بالتقدم بطلب استحقاق راتب العجز الكلي الطبيعي وهو على رأس عمله   تصريح مثير بشأن رفات الجندي الذي استعادته إسرائيل من سوريا   وجبة ضغوطات جديدة بإنتظار المواطن الاردني!! يأكلون من حاويات القمامة يا حكومة النهضة!   مع جت .. بتحلى الأوقات يلا ع القاهرة   اشهار كتاب عمر العرموطي " محطات هامة في العلاقات الأردنية الأوكرانية" في المكتبة الوطنية   متصرف لواء ناعور يرعى انطلاق مبادرة (تزهو مدارسنا) في ناعور    شاهد.. قوانين مملكة الغربان ..  
التاريخ : 03-08-2019
الوقـت   : 11:21am 

النائب قراقيش : كل الشكر و التقدير لمن لبى دعوتي و شاركني فرحتي بزفاف نجلي محمد

الشعب نيوز -

النائب قراقيش : كل الشكر و التقدير لمن لبى دعوتي و شاركني فرحتي بزفاف نجلي محمد
إلى كل من شرفني فرحتي بزفاف نجلي محمد من أصحاب الدولة والمعالي والسعادة والعطوفة والشيوخ ووجهاء الأردن وفلسطين وأبناء الأردن وأهالي النصر والمخيمات الفلسطينية وأبناء العباسية وكل الأصدقاء والعزوة رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصراً ومعترفاً بالعجز عن واجب الشكر من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر كنتم كسحابة معطاءة سقت الأرض فأخضرت اسعدتمونا بوجودكم وأطربتم آذاننا بسماع أصواتكم أشكركم من أعماق قلبي وادعوا الله أن يكرمني بمشاركتكم أفراحكم ومناسبتكم السعيدة وأدام الله عليكم وعلى وطننا الحبيب السعادة والفرح والسرور واعتذر عن أي تقصير حصل غير مقصود اتجاه أي منكم

لله الشكر من قبل ومن بعد وحفظكم الله جميعا

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First
 
 
 
 
 

 
 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.