الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   3.2 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز   مذكرة بين "انتاج" ومسرعة "حصاد" لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المساندة للقطاع الزراعي   الضمان توضح حق المؤمن عليه بالتقدم بطلب استحقاق راتب العجز الكلي الطبيعي وهو على رأس عمله   تصريح مثير بشأن رفات الجندي الذي استعادته إسرائيل من سوريا   وجبة ضغوطات جديدة بإنتظار المواطن الاردني!! يأكلون من حاويات القمامة يا حكومة النهضة!   مع جت .. بتحلى الأوقات يلا ع القاهرة   اشهار كتاب عمر العرموطي " محطات هامة في العلاقات الأردنية الأوكرانية" في المكتبة الوطنية   متصرف لواء ناعور يرعى انطلاق مبادرة (تزهو مدارسنا) في ناعور    شاهد.. قوانين مملكة الغربان ..  
التاريخ : 03-08-2019
الوقـت   : 12:44pm 

بناءا على شكوى مقدمه من نائبه سابقة للعقبة .. محافظة العقبة توقف احد طلاب التوجيهي

الشعب نيوز -

 

 

اوقفت محافظة العقبة احد طلاب التوجيهي بناء على شكوى مقدمة من نائب سابقه للعقبة وكانت النائبة السابقة قد تقدمت بشكوى الى محافظة العقبه ضد الطالب والذي قررت المحافظة توقيفه على الفور وجائت هذه الحادثة نتيجة شكوى سابقة كان قد تقدم بها الشاب الطالب الى الجهات الامنية يتهم فيها ابن اخ النائبة بالتهجم عليه وتهديده داخل محله التجاري وتقدم الشاب بهذه الشكوى لدى المركز الامني للمدينة ورغم محاولات إنهاء الموضوع بشكل ودي و سلمي ألا ان الطالب رفض ان يسقط حقه او بتنازل عن الشكوى مما دفع النائبة السابقة بعد ذلك الى اللجوء الى المحافظة وتقديم شكوى بحق الطالب لدى المحافظة والتي قامت بتوقيقه على الفور مساء يوم الخميس الماضي _رغم ان القضية منظوره لدى المركز الامني ولم يتم التحقيق مع ابن اخ النائية بعد
وحرم الشاب الطالب_ من تقديم آخر امتحان توحيهي له هذا اليوم السبت نتيجة توقيفه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.