ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 03-08-2019
الوقـت   : 02:27pm 

ايقاف تصوير فيلم جابر في البتراء..والمخرج يوضح : تراجعت لحساسية المرحلة !

الشعب نيوز -
 أعلن مخرج وكاتب فيلم جابر و الصخرة محي الدين قندور أنه قرر إلغاء تصوير الفيلم وقال قندور في منشورٍ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك السبت: ".
تابعت باهتمام كبير الحوار المجتمعي حول فيلم "جابر" الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره قبل أيام. الا ان سوء فهم البعض لرسالة الفيلم، وقيام البعض الاخر بلي النصوص وتوظيفها للمساس بالثوابت الوطنية التي أؤمن بها كما يؤمن بها كل أردني مخلص شريف. وبعد التشاور مع فريق العمل فقد رأيت ان الظروف الحساسة الداخلية والاقليمية والدولية التي تمر بها المملكة الأردنية الهاشمية تقتضي منا جميعا الوقوف معا صفا واحدا في مواجهة كل ما من شأنه المساس بوحدتنا الوطنية او إثارة قضايا قد تؤثر في أمننا الوطني الذي اعتز بدور والدي الريادي وتضحياته في سبيل المحافظة عليه وصونه. فقد قررت إلغاء العمل بتصوير هذا العمل الفني. ويسعدني في هذا الإطار ان اشكر كل من أبدى رأيا او نقدا بناء، وكل من تواصل معي مؤيدا ومشجعا ومؤازرا من الأصدقاء، معاهدا بأن ابقى كما عرفني الجميع دائما، كاتبا وفنانا يحمل هموم وقضايا وطننا الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اعز الله ملكه وأطال عمره، ولكم مني جميعا كل المحبة والتقدير والسلام.
محي الدين عزت قندور



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.