فيديو مرعب يهز دولة عربية.. عودة متوفى بكورونا للحياة.. شاهد!    سمية الخشاب تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض رشاقتها بفستان مكشوف والجمهور: “زي الأميرات” ! (شاهد)   هي "كبيرة" يا دولة الرئيس   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins   رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك عن بعد بندوة اتحاد الجامعات العربية حول التحديات والفرص في ظل "كورونا "    د. مصلح الطراونة يكرر دعوته لفتح منصة لاستقبال الطلبة العرب في الجامعات الاردنية   القبض على فتاة الـ "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة .. صور   اختفاء 2.4 مليون دولار في بنك عربي  
التاريخ : 04-08-2019
الوقـت   : 04:19am 

Orange تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز EFQM

الشعب نيوز -

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شهادة الاعتراف بالتميز لشركة Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن، لتكون بذلك أول شركة اتصالات أردنية تحصل على هذه الشهادة على مستوى القطاع المحلي وثاني شركة على مستوى المملكة لفئة الاربعة نجوم. حيث قام المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور ابراهيم الروابدة بتسليم الشهادة للرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، تيري ماريني، وذلك خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة.


من جانبه قال الروابدة ان حصول الشركة على شهادة الاعتراف بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM جاء نتيجة التزامها بتطبيق معايير عالية للتميز كون نموذج ومعايير المؤسسة الأوروبية تستند الى أفضل الممارسات الدولية تمثلت بتركيز الشركة على إضافة قيمة لصالح المتعاملين وبناء مستقبل مستدام وعملت على تنمية القدرة المؤسسية وتسخير الإبداع والابتكار وأوجدت قيادة تتمتع برؤية واضحة وقادرة على الإلهام لتحقيقها وتميزت بمرونة الإدارة وسرعة التكيف مع التغييرات الخارجية وعمدت الى النجاح من خلال مواهب وقدرات موظفي الشركة وإستدامة تحقيق النتائج على المستوى المؤسسي. وبين أن Orange الأردن حصلت على مستوى 4 نجوم ضمن تقييم الاعتراف بالتميز، مؤكدا ان Orange الأردن بهذا التقدير أضحت في مصاف المؤسسات العالمية التي يعتبر التميز نبراسا لعملها.


ومن جانبه بين ماريني أن الحصول على هذا التقدير الهام يؤكد مدى الالتزام الداخلي في الشركة بمعايير التميّز العالمية، لافتا ان هذه الشهادة تثبت بأن Orange الأردن شركة ذات أداء عالٍ تمتلك القدرة على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية الجيدة، والقدرة على اغتنام الفرص المتاحة، ومجابهة التحديات الماثلة أمامها، والتجاوب السريع معها بالكفاءة والفعالية المطلوبة.


واضافت مديرة اداره الجودة وتجربة الزبائن نسرين أبو هدبة أن الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز R4E يعد تتويجاً للجهود المبذولة في رحلة التميز التي تؤمن بها Orange الأردن، كما ويعتبر ذلك إنجازاً كبيراً تفتخر به Orange الأردن، مؤكدة بأن ذلك يشكل حافزاً قوياً للشركة للاستمرار في مسيرة العطاء والتميز في تقديم أفضل المنتجات و الخدمات للمتعاملين وتعزيز قدرتها التنافسية بين الشركات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.