ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 04-08-2019
الوقـت   : 05:34am 

تمرد ميسي يثير إعجاب مارادونا

الشعب نيوز -

أشاد الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، بمواطنه ليونيل ميسي، بعدما ما وصفه بـ"الشخصية المختلفة" بعد كوبا أمريكا 2019.

وقال مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رأيت ميسي مارادونيًا، رأيته متمردًا.. قال ما شعر به وفاز في الملعب دون مساعدة أحد".

وأضاف أسطورة الأرجنتين: "أحب ميسي هذا أكثر، إنه مع عائلته، يلعب مع كلبه، أكثر من الشخص الذي يتعرض لانتقادات لأنه لا يردد كلمات النشيد الوطني".

 


وأتم: "كل ما يفعله ميسي في النهاية هو لمصلحة الأرجنتين".

جدير بالذكر أن ميسي نال عقوبة الإيقاف لمدة 3 أشهر من اللعب الدولي، وذلك بعد اتهامه لاتحاد "كونميبول" بالفساد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.