رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 04-08-2019
الوقـت   : 08:59am 

صرف معونة بقيمة (200) دينار لكل طالب توجيهي متفوق منتفعة أسرته من المعونات الشهرية

الشعب نيوز -


أعلن مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة عن صرف معونة طارئة بقيمة مئتي دينار لطالب التوجيهي المنتفعة أسرته من المعونات الشهرية المتكررة والحاصل على معدل 90%. 

وأضاف مشاقبة أنه ومن ضمن دعم الصندوق للجانب التعليمي للاسر المنتفعة وأبنائها، فسيتم صرف معونة متكررة شهرية كحالة إنسانية للابن الجامعي بقيمة ثلاثين دينارا شهريا، مشيرا إلى أن هناك عشرين منحة ماجستير في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومثلها منحة ماجستير أخرى بالجامعة الالمانية من خلال مشروع «اديوجوردن».

وأشار مشاقبة الى أنه من ضمن المنح الجامعية فسيتم تخصيص عشرين منحة أخرى في مجال التعليم المهني والتقني في كلية لامينوس، مبينا أن صندوق المعونة الوطنية وفر أكثر من مئة منحة في السنوات السابقة لأبناء المنتفعين ضمن برنامج «اديو جوردن».

واكد مشاقبة دعم الصندوق المستمر للاسر المنتفعة من المعونات الشهرية المتكررة وخاصة في المجال الأكاديمي لتعليم أبنائها.

الرأي 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.