ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 04-08-2019
الوقـت   : 08:59am 

صرف معونة بقيمة (200) دينار لكل طالب توجيهي متفوق منتفعة أسرته من المعونات الشهرية

الشعب نيوز -


أعلن مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة عن صرف معونة طارئة بقيمة مئتي دينار لطالب التوجيهي المنتفعة أسرته من المعونات الشهرية المتكررة والحاصل على معدل 90%. 

وأضاف مشاقبة أنه ومن ضمن دعم الصندوق للجانب التعليمي للاسر المنتفعة وأبنائها، فسيتم صرف معونة متكررة شهرية كحالة إنسانية للابن الجامعي بقيمة ثلاثين دينارا شهريا، مشيرا إلى أن هناك عشرين منحة ماجستير في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومثلها منحة ماجستير أخرى بالجامعة الالمانية من خلال مشروع «اديوجوردن».

وأشار مشاقبة الى أنه من ضمن المنح الجامعية فسيتم تخصيص عشرين منحة أخرى في مجال التعليم المهني والتقني في كلية لامينوس، مبينا أن صندوق المعونة الوطنية وفر أكثر من مئة منحة في السنوات السابقة لأبناء المنتفعين ضمن برنامج «اديو جوردن».

واكد مشاقبة دعم الصندوق المستمر للاسر المنتفعة من المعونات الشهرية المتكررة وخاصة في المجال الأكاديمي لتعليم أبنائها.

الرأي 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.