خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله   وفد من الخدمات الطبية الملكية يزور مديرية دفاع مدني غرب عمان   العرموطي يسال الرزاز عن اذاعات اسرائيلية تبث على تردد اذاعاتنا .. وثيقة  
التاريخ : 04-08-2019
الوقـت   : 09:13am 

النائب الزعبي : لماذا لم تحصل الحكومة 28 مليون دينار من شركة محكومة منذ 2017

الشعب نيوز -


قال النائب فواز الزعبي أنه يوجد قرار لمحكمة التمييز بحق احدى الشركات المستثمرة في المملكة بقيمة 28 مليون دينار منذ عام 2017، ولكن لا اعلم لماذا لم تحصلها الحكومة؟.

ولفت الزعبي خلال مناقشة النواب للقانون المعدل لقانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في جلستهم الاحد إلى انه يوجد تدخل من "حيتان" لتقيسط المبلغ وتخفيضه.

كما تطرق الزعبي إلى اوامر تغيرية بقيمة 475 مليون دينار في احد المشاريع، لكن لا يعلم من هي الشركات المستفيدة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.