ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   "كارفور" يخدع الزبائن ويبيعهم الوهم بقناع وكاسة كوكتيل وبرغر مشطوب !!   البطانية نائبا لرئيس بلدية اربد الكبرى   مخرج مصري متهم بتعاطي المخدرات   عمان درة المكان .. الاستاذ الدكتور عمر علي الخشمان   الدكتور زغلول النجار في ضيافة منتدى علان   شركة BCI توفر هاتفي GALAXY Note 10 و Note 10+ عَبر الطلب المسبق لعملائها   طلال ابو غزالة يبعث برسالة لموظفيه يحذر فيها من إندلاع حرب عالمية ثالثة .. وثيقة    الفايز يدعو الى فرض هيبة الدولة وجمع السلاح   علنًا على الهواء.. بالفيديو لحظة وصول "البشير" لمقر محاكمته بتهم الفساد  
التاريخ : 05-08-2019
الوقـت   : 05:57am 

بعد الخسارة امام البحرين .. فيتال يلوم اللاعبين

الشعب نيوز -

عبر البلجيكي فيتال بوركلمانز، مدرب منتخب الوطني، عن استيائه من خسارته أمام البحرين، في أولى مباريات المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا، والتي أقيمت الأحد، على ملعب فرانسو حريري بأربيل.

وفاز المنتخب البحريني، على النشامى بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، وبقى المنتخب الوطني بدون رصيد من النقاط، وفي انتظار المباراة الأخرى لنفس المجموعة بين منتخبي السعودية والكويت.

وأكد المدرب البلجيكي، أن الحظ لم يحالف المنتخب بسبب الفرص الكثيرة الضائعة، بالإضافة للهدف الذي لم يحتسب خلال الشوط الأول.

وأثنى فيتال على حارس منتخب البحرين سيد محمد جعفر، معتبرًا أنه كان أبرز أسباب فوز البحرين بعد المباراة الكبيرة التي قدمها.

ووجه فيتال اللوم للاعبي المنتخب ، مؤكدًا أنهم كانوا يلعبون لنفسهم فقط، كونهم يلعبون من غير عقود ويبحثون عن أندية تتعاقد معهم، بالإضافة لوضع بعض اللاعبين كونهم بعيدين عن اللعب بسبب توقف مباريات الدوري. (كورة)




التعليقات

  • ( 1 )
    حمزه الصقر
    11-08-2019
    ههههههه كلام غير صحيح اعترف انك مدرب هاوي
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.