رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 05-08-2019
الوقـت   : 06:01am 

تكريم طلبة الثانوية العامة في منطقة بدر الجديدة .. صور

الشعب نيوز -

رعى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر الجديدة التابعة لأمانة عمان، راتب المواس، امس الأول في مبنى المنطة حفل تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين بحضور المهندسة بلقيس العدوان مديرة المنطقة .

وأشار المواس إلى أن هذه المبادرة هي بمثابة تحفيز للطلبة الناجحين وتميزهم العلمي في مرحلة الثانوية العامة ومواصلة نجاحاتهم وانجازاتهم في مسيرتهم التعليمية الجامعية ليكونوا فرسان الغد المشرق ومستقبل الاردن الزاهر .

وثمن الدور الذي تقوم به المدرسة لخلق حالة من التنافس والتميز بين الطلبة وصولا إلى التميز من خلال تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة والمناخ والبيئة التربوية المناسبة للطلبة لتحقيق هذه النتائج.

وعبر مدراء مدارس المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بتحقيق هذه النتائج للطلبة مشيرين الى اننا نحتفي بإنجاز عظيم بحصول عدد من أبناء المنطقة على معدلات جعلتهم من الطلبة بثلاث الاوائل على مستوى المملكة في الثانوية العامة .

واكدوا ان مدارسهم تسير على نهج واضح متحدية كل الصعاب بفضل دعم مديرية التربية والجهات الرسمية والشعبية والمجتمع المحلي، مهنئين الاباء والأمهات على تميز ابنائهم واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية الذي قدموا ما وسعهم من أجل الطلبة .

واشار أهالي المنطقة في كلماتهم الى أهمية تكريم الطلبة الناجحين من أبناء المنطقة والعمل على تعزيزهم بشتى الوسائل لتنير لهم طريق العلم وما هذا النجاح إلا أحد ثمار ذلك المعلم الذي نذر نفسه لتذليل كل صعب أمام أبنائه الطلبة .

وعبر الطلبة المتفوقون و اولياء امورهم عن فرحتهم الكبيرة بهذا التكريم و قدموا شكرهم للقائمين على التكريم على الجهود المبذولة ﻻنجاح هذا التكريم

وفي نهاية الحفل الذي تضمن عدد من الفقرات الفنية الفلكلورية والتراثية التي قدمتها فرقة أمانة عمان للفنون الشعبية، تم توزيع الهدايا على الطلبة الناجحين، وتكريم مدراء مدارس المنطقة .

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.