رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 05-08-2019
الوقـت   : 10:48am 

اعتصام غدًا أمام وزارة التعليم العالي تحت شعار "ظلمتونا"

الشعب نيوز -

تقيم الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" وطلبة التوجيهي من دفعة مواليد الـ2000، في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء الموافق 6/8/2019، اعتصامًا أمام وزارة التعليم العالي تحت شعار "ظلمتونا".
ويأتي الاعتصام في ظل المعدلات المرتفعة للتوجيهي لهذا العام، والتي فقد فيها الطلبة المعيدون فرصتهم بالحصول على التخصصات التي يرغبونها، وذلك لارتفاع المعدلات للدورة الحالية عن العام الماضي، وبأرقام كبيرة.
كما تجدر الإشارة إلى الاختلاف في آلية حساب المعدل بين الجيلين و اختلاف عدد المواد الداخلة في حساب المعدل واختلاف وزن المادة بين الطلبة المعيدين و الطلبة النظاميين
وتطالب "ذبحتونا" وطلبة مواليد الـ2000 بإعادة النظر بأسس القبول المتعلقة بهم، ووضع آليات للتنافس تحقق العدالة، ولا توقع الظلم بهم أو بأي طالب آخر.
وسيقدم الطلبة عريضة تفصيلية بمقترحاتهم العملية للخروج من هذه الإشكالية، حيث سيتم في ختام الفعالية تشكيل وفد من الطلبة وتقديم العريضة للمسؤولين في وزارة التعليم العالي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.