خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله   وفد من الخدمات الطبية الملكية يزور مديرية دفاع مدني غرب عمان   العرموطي يسال الرزاز عن اذاعات اسرائيلية تبث على تردد اذاعاتنا .. وثيقة  
التاريخ : 06-08-2019
الوقـت   : 07:25am 

دفعة جديدة من رابحي حملة تسوَّق واربح في سيتي مول

الشعب نيوز -

انضم 7 متسوقين جدد إلى قافلة الرابحين في سيتي مول، الوجهة المفضلة، وذلك لمشاركتهم في حملة التسوق الأضخم &تسوق واربح& المستمرة إلى نهاية العام.

وجاء نصيب الرابحين السبعة في الجولة الخامسة كالتالي: فوز كل من محمد حمزة، خالد القضاه، رنا الحاج محمد، اسامة حجازين وسوزن كرم بقسائم شرائية بقيمة 1000 دينار لكل منهم، فيما فازت أنجي الحوراني وفاديا عكروش باشتراك سنوي في جولدز جيم، لتصبح حصيلة الرابحين منذ انطلاقة الحملة وحتى جولتها الخامسة 35 رابح.

ولا تزال الفرصة متاحة أمام زبائن سيتي مول لربح العديد من الجوائز القيمة ضمن حملة تسوّق واربح وذلك بتسوقهم بقيمة 100 دينار أو أكثر وتسجيل فواتير الشراء عند مركز خدمة الزبائن، ليفوز 7 رابحين بالجوائز الشهرية بالإضافة إلى فرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية العام؛ سيارة جاكوار F-PACE 2019.

ورحبت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول بالفائزين الجدد قائلة: &نفخر بأن يكون سيتي مول المقصد الأول للمتسوقين في عمّان ومركز التسوق الشامل الذي يوفر كل ما يلزم جميع أفراد الأسرة، من محلات تجارية من أشهر العلامات العالمية ومراكز خدمات لمختلف القطاعات، وسعيدون أكثر بتفاعل زبائننا مع حملة تسوّق واربح والتي تظهر مدى ولائهم لوجهتهم المفضلة وطريقة سيتي مول بشكرهم ومكافئتهم على ولائهم, التي تُنهي كل شهر برابحين جدد يملؤون سيتي مول بابتساماتهم وفرحتهم بجوائزهم؛ الأمر الذي نسعى دائماً لتعزيزه وتوفيره في وجهتهم المفضلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.