ارتفاع إجمالي إصابات كورونا في الأردن إلى 310  
    الصايغ والبنك التجاري يدعمان جهود مواجهة كورونا بـ 900 ألف دينار   كورونا: الدولة والملك والإنسان! فارس الحباشنة   البنك المركزي يقر تعليمات البرنامج الوطني لضمان القروض لمواجهة أزمة كورونا   محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور   البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن   العجارمة : خرق حظر التجول من بعض النواب يشكل جرما يعاقب عليه القانون.   السويد تختار مسارا مغايرا لبقية العالم في محاربة كورونا رافضة عزل السكان   البنك الأردني الكويتي يزيد مساهمته في مواجهة كورونا إلى 2 مليون لصالح صندوق (همة وطن)   أكثر من مليون أسرة ..وليس 210 آلاف يا حكومة!   شاهد.. سيارتا النائب البكار والفايز في ساحة الحجز (صور)  
التاريخ : 06-08-2019
الوقـت   : 07:47am 

آدم عفارة و محمد رمضان في تكريم عالمي بالولايات المتحدة الأميركية

الشعب نيوز -

في نجاح جديد يضاف الى نجاحاته، كُرم المصمم العالمي آدم عفارة مساء الأول من آب/ أغسطس، خلال الحفل السنوي السادس لمجلة Enigma العالمية “The Enigma Achievment Awards” في مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأميركية.

تخلل الحفل تكريم عدد من المشاهير العرب والعالميين، وجاء في مقدمتهم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، والممثلة التونسية درة زروق، وغيرهم من المشاهير، وكُرم عفارة على نجاحاته كونه من أفضل مُصممي حفلات الزواج وحفلات المشاهير في هوليوود".
هذا وحضر الحفل نخبة من اهل الفن والاعلام والمجتمع، وأشرف آدم عفارة بنفسه على تنفيذ الحفل وتصميمه.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.