خذ لك .. كيف بدهم يعملوا تحفيز سوق العقار والإسكان ! .. علي الحراسيس    ماسبب خروج ديمة قندلفت من "سوق النسوان"   مختصون: تقرير حقوق الإنسان لعام 2018 يعزز النهج الديمقراطي في المملكة   الأطباء في إنتظار مجلس النقابة   وفد "سفير" الضمان يلتقي الجالية الأردنية في ينبع   مدارس النظم الحديثة تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق   مطاردة وإطلاق للنار في القطرانة   والده القاضي محمد الساكت في ذمة الله   وفد من الخدمات الطبية الملكية يزور مديرية دفاع مدني غرب عمان   العرموطي يسال الرزاز عن اذاعات اسرائيلية تبث على تردد اذاعاتنا .. وثيقة  
التاريخ : 06-08-2019
الوقـت   : 08:29am 

بيع مشروع سياحي لشركة راية العقبة للتطوير بالمزاد العلني!

الشعب نيوز -

طرحت دائرة تنفيذ محكمة بداية العقبة للمرة الثانية مشروع سياحي ضخم يعود لشركة راية العقبة للتطوير والاستثمار ويشمل على فلل وارض تقع على الساحل الجنوبي للمدينة وصل تقديرها إلى ما يزيد عن( 12) مليون دينار ، لقاء دين لصالح بنك الاسكان للتجارة والتمويل، والبنك الاردني الكويتي، ولم يذكر الاعلان قيمة الدين .

وبموجب الاعلان الصادر في القضية التنفيذية رقم (4030 / 2018 )المتكون بين شركة راية العقبة للتطوير الاستثمار وبنك الاسكان للتجارة والتمويل، والبنك الاردني الكويتي وذلك بموجب سند الدين رقم (768) في المعاملة رقم ( 77/ 12 )تاريخ 30 كانون اول 2014 ، حيث تم طرح المشروع للبيع بالمزاد العلني كاعلان أولي لقاء دين دون تحديد .

ويشمل المشروع السياحي المقدر بـ 12 مليون دينار و908 الف و890 دينار موضوع الدعوى الذي يقع في منطقة الشاطئ الجنوبي وهي ضاحية السلطان قابوس - رأس اليمنية بالقرب من منتجعات الهضاب ومنتجعات البحر الاحمر وبالقرب من نادي الدفاع المدني والدرك ونوهت الدعوى ان كافة قطع الاراضي المقام عليها المشروع مفروزة .

وبحسب اعلان المزاد العلني، فان المشروع ذو اطلالة بحرية وتنظيمية ( منتجعات سياحية) ويتضمن مباني عبارة عن فلل بعدة انظمة وشقق وبرك سباحة وحدائق وطرق وممرات وارصفة والمشروع في مراحل التشطيبات والعمل متوقف في المشروع في ظل وجود حراس عليه.

كما يحيط بالمشروع سور خرساني من ثلاثة واجهات والجزء الرابع وهو الغربي الشمالي بدو سور وكما تم تنفيذ نحو 85 % من الشوارع الداخلية والارصفة والبلادط الخارجي والانارة ، كما يوجد عدد من اشجار النخيل والبنسيانا واشجار زينة اخرى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.