شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 06-08-2019
الوقـت   : 10:46am 

"أبو رمان" يستمع لمشكلات نادي دي لاسال الفرير

الشعب نيوز -

التقي وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان خلال لقائه رئيس نادي دى لاسال الفرير جابي غزاوي اليوم الاحد في مكتبة بحضور المدير الفني فواز زهران اهمية تنشيط رياضية المراة ودعم الفرق النسوية في الاندية.

وعرض الدكتور أبو رمان ان الوزارة تدعم نشاطات الاندية العربية والرسمية ، داعيا اسرة النادي التريث في اتخاذ اي قرار ولقاء الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي لان اللجنة الفنية المسؤولة رسميا عن الجوانب الفنية وتقديم وجهة نظر الاندية لانجاح فرقها النسوية،مؤكدا اننا نهتم بكافة قضايا الشباب ونأمل ايجاد حل توفيقي من خلال اللجنة الاولمبية.

بدورة قدم رئيس نادي دى لاسال غزاوي أكد ان اهيمة دعم الاندية وتشجعيها بدل اعحبطها من اعضاء الاتحادات الرياضية، مستغبرا ان يقام دوري ب20يوم كلف النادي الكثير من ايام التدريب ومحترفات ، كما وتسأل عن السماح باستخدام القاعات الرياضية التابعة لوزارة الشباب بتساوي بين الاندية وفي اقات تتنساب والاندية، وشكر الوزير على الاهتمام بقضية فريق دى لاسال وقدم عرض على فكرة تاسيس النادي عبر المنشاءات التربوية بحيث يتوفر العديد من الطاقات البشرية من كوادر التدريب والطلبة.

من جهته، فيما طالب زهران بأهيمة المشاركة في الدورة العربية للسيدات في الشارقة كون الفريق حاصل على بطولة الدوري 2018، وعن معاناة حجز الاندية لصالات حيث تتدخل احيانا المزاجية والواسطة.

بدورة اكد الوزير على التواصل مع الامين العام المجالي لايجاد حل يرضي كافة الاطراف ،مؤكدا على اهمية ان يتواصل دعم وحضور المراة عبر الفرق الرياضية بمختلف الالعاب. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.