عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 07-08-2019
الوقـت   : 04:37am 

نجمة إغراء تقض مضجع شاب هندي .. فيديو

الشعب نيوز -

 

 

اعتذرت نجمة الإغراء الهندية، ساني ليون من شاب عاني الأمرين منها، وتسببت له في إزعاج كبير من دون أن تدري.

وبدأت معاناة الشاب الهندي بونيت أغاروال، منذ أن ظهر على شاشات السينما في فيلم بعنوان "أرجون باتيالا" الذي شاركت فيه نجمة الإغراء ساني ليون.

 

نجمة السينما الهندية الشهيرة في هذا الفيلم الذي بدأ عرضه في 26 يوليو الماضي، أملت رقم هاتفها ضمن الدور الذي تؤديه، وشاءت الصدفة أن يطابق الرقم هاتف الشاب الهندي الذي انهالت عليه المكالمات صباح مساء، ولم يعد يستطيع النوم من رنينها الذي يتواصل إلى ساعات متأخرة من الليل.

نجمة الإغراء كفّرت عن الخطأ غير المقصود وقدمت خلال مقابلة تلفزيونية اعتذارها للشاب قائلة: "آسفة، لم أكن أريد أن يحصل هذا الأمر معكم"، لكنها من جهة أخرى أردفت قائلة "يجب أن يكون المتصلون بهذه الطريقة رائعين فعلا!".

 
 
 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.