عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 07-08-2019
الوقـت   : 01:40pm 

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة

الشعب نيوز -

الأردن – عمان  7 اب 2019  كرمت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن ستة من طلاب الثانوية العامة - التوجيهي والحاصلين على المركز الأول والثاني لكل من الفرع العلمي الأدبي والفندقي.

حيث أقيم التكريم بحضور الطلاب وبرفقة ذويهم وعدد من الصحفيين بحضور السيد عبدربه طويسي المدير العام لمنتجع وسبا موفنبيك البحر الميت - منتجع البترا - فندق قلعة النبطي والسيد أيمن رشيد المدير العام لفندق موفنبيك عمان.

 

تتبنى مجموعة أكور وفنادق ومنتجعات موفنبيك الاردن دعم التعليم من خلال الخدمات المجتمعية، فهو جزء من برنامج الاستدامة العالمي. علق عبد ربه طويسي قائلا "الاستدامة المجتمعية تعمل على إثراء المستقبل والحفاظ عليه، موفنبيك الأردن تساهم وتدعم طلابنا اليوم لأنهم بناة مستقبلنا غدا."

 

والجدير بالذكر أن منتجعات وفنادق موفنبيك الأردن تدعم التعليم لأنه من أحدى القيم والأهداف الأساسية لبرنامج الاستدامة المجتمعية. وعلق أيمن رشيد قائلا: "واجبنا في فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن دعم انجاز طلابنا وتشجيعهم والتأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا المحلي لاننا نديرفنادقنا ومنتجعاتنا من هذا المجتمع." اختتمت الامسية بدعوة الطلاب لحضور العشاء برفقة ذويهم وقدمت فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن اقامة مجانية لهم في موفنبيك البحر الميت والعقبة تقديرا لجهودهم وتشجيعا لهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.