شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 08-08-2019
الوقـت   : 07:50am 

المنتخب الوطني يفقد فرصة المنافسة على لقب غرب آسيا

الشعب نيوز -

فقد المنتخب الوطني لكرة القدم فرصة المنافسة على لقب بطولة غرب آسيا بعد تعادله مع منتخب الكويت بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت امس الاربعاء في مدينة اربيل شمال العراق.

وتقدم المنتخب الكويتي من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة قبل أن يدرك المنتخب الوطني التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب سالم عجالين.
ولم يتمكن المنتخب من تحقيق الفوز رغم أن الكويت لعبت بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيها في الدقيقة 63 من المباراة.

وودّع منتخب النشامى منافسات البطولة رغم تعادله الذي منحه نقطة واحدة فيما اصبح رصيد الكويت والبحرين 4 نقاط لكل منهما ما يجعلهما يتصدران المجموعة ويضمنان التأهل على حساب الاردن والسعودية.

وكان منتخبنا خسر في الجولة الاولى من البحرين بهدف نظي .
وبقيت مباريات الجولة الثالثة والتي سلتقي فيها المنتخب الوطني مع السعودية غير انها مباراة تحصيل حاصل . (بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.