احتجاجا على توقيف الطراونة ” مجموعة شركات العون تُوقف العمل في كافة مشاريعها “   د. يزن قموه من عمّان الأهلية يشارك بمحاضرات عالمية في علم البصريات   لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   أبو علي: تنفيذ 643 جولة تفتيش ضريبي منذ بداية العام الحالي   النعيمي: تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج  
التاريخ : 09-08-2019
الوقـت   : 06:44am 

شاهد.. ياسمين عبد العزيز تكشف لاول مرة كواليس انفصالها عن زوجها

الشعب نيوز -

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لأول مرة، كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، والضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ذلك.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة cbc، أنها أعلنت عن الانفصال بعد سنة من وقوعه، لأنه حدثت أمورًا وقتها كانت تستوجب الإعلان عن ذلك، لافتة إلى أنها لم تعلن في البداية لأنها لم ترد إحداث ضجة يتم من خلالها تسليط الأضواء على حياتها.

أضافت أنها هي من طلبت الطلاق، وزوجها وافق، مشيدة بأخلاقه والعشرة الطيبة بينهما، قائلة: “محمد ده أبو عيالي وراجل محترم جدا ولازم احترمه.. اعرفه من وانا عندي 18 واتحوزنا 17 سنة”.

تابعت: “مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة اطلع اجرّح فيه، ولادي يشوفوا الكلام ده ازاي.. الناس فاكرة إن في بينا تقطيع أنا وهو .. لا خالص علاقتنا زي الفل.. بيكلمني يسأل وأنا برضو وبنضحك ونهزر .. بيحترمني وبحترمه وهو على راسي .. علاقتنا مش جواز بس دي اكبر بكتير دي عشرة عمر”.

وعن امكانية ارتباطها مرة ثانية قالت ياسمين عبد العزيز “انا في الاول خالص ما كانت عايزة اتجوز انا ابوي وامي اتطلقوا وانا عندي تسع سنين فأنا عندي عقدة اساسا من الزواج ومن الرجالة”.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.