احداث شغب عقب لقاء الوحدات والجبيهة (فيديو)   رانيا يوسف تتألق بفستان قصير على البحر!   رسالة الملكة ، والحقائق المُرة .. عمر عبنده    إلى سيدة "المملكة الأردنية الهاشمية" الأولى بقلم الأستاذ: علاء القصراوي    مجموعة الخليج للتأمين – الأردن تفتتح فرعاً جديداً في مجمع الملك حسين للأعمال   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية التي ساعدت في اخماد حرائق لبنان   تخريب عدد من شاشات باص عمّان   الابقاء على اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   حظر النشر بقضية هروب حدث في مادبا   مستثمرو المناطق الحرة: مركبات الهايبرد آمنة والاشاعات تضرّ بالسوق  
التاريخ : 09-08-2019
الوقـت   : 06:44am 

شاهد.. ياسمين عبد العزيز تكشف لاول مرة كواليس انفصالها عن زوجها

الشعب نيوز -

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لأول مرة، كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، والضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ذلك.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة cbc، أنها أعلنت عن الانفصال بعد سنة من وقوعه، لأنه حدثت أمورًا وقتها كانت تستوجب الإعلان عن ذلك، لافتة إلى أنها لم تعلن في البداية لأنها لم ترد إحداث ضجة يتم من خلالها تسليط الأضواء على حياتها.

أضافت أنها هي من طلبت الطلاق، وزوجها وافق، مشيدة بأخلاقه والعشرة الطيبة بينهما، قائلة: “محمد ده أبو عيالي وراجل محترم جدا ولازم احترمه.. اعرفه من وانا عندي 18 واتحوزنا 17 سنة”.

تابعت: “مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة اطلع اجرّح فيه، ولادي يشوفوا الكلام ده ازاي.. الناس فاكرة إن في بينا تقطيع أنا وهو .. لا خالص علاقتنا زي الفل.. بيكلمني يسأل وأنا برضو وبنضحك ونهزر .. بيحترمني وبحترمه وهو على راسي .. علاقتنا مش جواز بس دي اكبر بكتير دي عشرة عمر”.

وعن امكانية ارتباطها مرة ثانية قالت ياسمين عبد العزيز “انا في الاول خالص ما كانت عايزة اتجوز انا ابوي وامي اتطلقوا وانا عندي تسع سنين فأنا عندي عقدة اساسا من الزواج ومن الرجالة”.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.